مرحبا بكم في صفحة الحجز لتثبيت طلباتكم والاستفسار عن الأسعار في ماليزيا ، يرجى إدخال بيانات طلباتكم على صحفة الحجز بالموقع الرسمي بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة .
شروط الحجز وتفاصيل الدفع
شروط الحجز
يرجى ادراج البيانات اللازمة بخصوص الفنادق والبرامج المطلوبة فيتم الحجز بشكل كتابي عن طريق تعبئة النموذج الخاص بالحجز وإرساله ضمن هذا الموقع أو بوسائل الاتصال المتاحة ، موضحاً كافة المعلومات المطلوبة، مثل:
الاسم حسب الجواز :
الإيميل والهاتف :
وعدد الأشخاص وأعمارهم :
اسم الفندق و المكان :
عدد الجوالات السياحية المطلوبة :
برنامج المواصلات :
:مع مراعاة الأمور التالية
1- يجب الدقة بذكر عدد جميع الأشخاص المشتركين في الحجز وأعمارهم، مع مراعاة وجوب مطابقة عدد الأشخاص المطلوب الحجز لهم لعدد الغرف ونوعها أو حجم وسيلة النقل، ويتم احتساب الأطفال مع مراعاة عمرهم و الخصم الممنوح لهم.
2- عند تلقينا طلب الحجز، نقوم بالاستفسار عن إمكانية عمل هذا الحجز ، وفي حال إمكانية الحجز نرسل لكم إشعاراً بالحجز خلال مدة أقصاها 24 ساعة من تلقي الحجز (مع مراعاة العطلة الأسبوعية : السبت والأحد في ماليزيا )
3- يذكر في هذا الإشعار " تفاصيل الحجز - موعد استلام وتسليم الغرفة - والموعد النهائي للدفع قيمة الحجز - الموعد النهائي للإلغاء من دون غرامة - شروط الإلغاء والغرامات.
4- في حال عدم إمكانية عمل الحجز نقوم بإرسال إشعار لكم خلال مدة أقضاها 24 ساعة من تلقي الحجز بعدم الإمكانية مع اقتراح البديل.
5- عند تلقي مبلغ الحجز منكم نرسل لكم إشعاراً بقبض المبلغ و إشعاراً آخر بتثبيت حجز الخدمة " الفندق - الرحلة .. الخ " مذكور فيه جميع التفاصيل والعناوين التي تخص هذه الخدمة.
طريقة الدفع:
- يتم دفع 40% من المبلغ المتفق عليه قبل موعد بدء الخدمة "حجز الفندق - الرحلة السياحية - الخ .."
- يتم دفع باقي المبلغ قبل موعد بدء الخدمة حتماً، وخاصة الحجوزات الفندقية، حيث أن معظم الفنادق تطالب عند الحجز بدفع كامل قيمة الإقامة قبل وصول الضيف.
- في بعض الحالات يتم دفع باقي المبلغ عند الوصول.
- وعلى أي حال لا يتم أي حجز قبل أن يتم دفع جزء من المبلغ الإجمالي المتفق عليه.
*ملاحظة : عند تحويل المبلغ المتفق عليه من خلال البنك فإن أي رسوم تحويل أو فرق تصريف أو عمولة البنوك التي تنتج عن التحويل لاعلاقة لنا بها ويتم تحصيلها لاحقاً من الزبون، بحسب الوثائق التي تردنا من البنك.
تفاصيل الدفع
الطريقة الأولى : الحوالات السريعة
الحوالات السريعة بأسم : GAMAL ABDULLAH SALEH
رقم الجواز: 02208568
هاتف : 0060192733520
الطريقة الثانية : الحوالات البنكية
ارقام الحسابات بالمملكة العربية السعودية
بنك الراجحي
112608010406614
البنك الاهلي
3105816600108
بنك سامبا
80219497
الحسابات بأسم السيد / خالد فرج سلطان هاتف: 053041535
يرجى في حالة التحويل ابلاغ السيد خالد هاتفيا أو ارسال رسالة نصية إلى هاتفه النقال في ماليزيا
الفنادق
· تصنيف الفنادق: يذكر بجانب اسم كل فندق درجة تصنيفه
· في حال لم ينال الفندق إعجابكم يمكن تبديله في حال توفر الإمكانية في فندق آخر ويجب دفع فرق السعر إن وجد .. لكن أي غرامة تنتج عن إلغاء حجز الفندق السابق يتحملها السائح وذلك بحسب سياسة الفندق.
· تطلب اغلب الفنادق تأمينات مالية عند الدخول وهي مسترجعة حال الخروج من الغرفة مالم تتعرض الممتلكات الخاصة بالفندق للأتلاف والفقدان فهي تأمينات مسترجعة لا علاقة لها بالحجز وسعر الغرفة .
· الأطلالة : تحدد نوع الأطلالة بحسب الطلب وتوفرها بحسب مكان الفندق ونظامه ويختلف سعر الغرفة بحسب نوع الأطلالة فمثلا بمدينة كوالالمبور على البرجين أو المدينة أو على المسبح ، و إذا بالجزر فمثلاً على البحر أو البرج ، علماً بأن الأطلالة لا تعني بالضرورة أنها تكون مجاورة للبحر .
· اتصال الغرف أو تجاورها : عادة يقوم المكتب بتقديم طلب للفندق باتصال الغرف أو تجاورها بحسب رغبة السائح الكريم ، وغالباً ما يرد الفندق يرعى ذلك حال توفرها ، وبكل تأكيد لايضر الفندق ولا المكتب شيء توفيرها إذا كانت موجود .
· أسعار شقق تايمز سكوير : يتعامل المكتب مع الفندق بحسب تعاقدات رسمية ، ولا علاقة لنا بالشقق التي تقع ضمن الفندق لكنها مؤجرة لوكلاء خارجيين ولا تتبع نظام الفندق بشيء وغير شاملة للأفطار والخدمات الفندقية الآخرى ، ولذا فهي أسعارها مختلفة تماماً عما عليه بالفندق .
· سيتم اعطاء الزائر الكريم الفوشرات للفنادق لدى وصوله في المطار أو الفندق ، في حالة أنه لم يستلمها من خلال الايميل .
ملاحظة:
في حال عدم تلقيكم أي رد من قبلنا خلال مدة يوم عمل واحد "العطلة الأسبوعية يوم الجمعة"، فيكون هذا بسبب عطل فني في الانترنت، لذلك نرجو إعادة إرسال طلبكم مرة أخرى أو التواصل بالوسائل التالية المتاحة لكم ويتيسر استخدامها :
دخول الغرفة:
- تختلف ساعة استلام الغرفة بين فندق وآخر وتتراوح بين الساعة 12 ظهراً والساعة الرابعة عصراً ، مع العلم بأنه في بعض الفنادق يمكن استلام الغرفة قبل ذلك الوقت إذا توفرت الغرفة.
- كما يمكن الدخول قبل الساعة 12 ظهراً في حال تم دفع ليلة إضافية مسبقاً.
- تكون ساعة تسليم الغرفة الساعة 12 ظهراً وأي تأخير عن ذلك يستوجب دفع مبلغ إضافي يختلف حسب مدة التأخير وقد يصل إلى قيمة ليلة كاملة ، مع العلم بأنه يتم تزويدكم بهذه التفاصيل عند الحجز.
الإلغاء والتعديل :
تختلف الإجراءات حسب الخدمة المطلوبة وحسب الفندق والتاريخ، لكن بشكل عام يكون التالي:
- يحق للزائر الكريم تعديل نوع الخدمة أو إلغائها قبل الموعد النهائي للإلغاء.
- يتم طلب الإلغاء أو التعديل كتابةً عن طريق منتدى متابعة الحجز ، أو الايميل أو سائل الاتصال المتاحة موضحاً الاسم والعنوان ونوع الخدمة المراد إلغائها.
- عند الإلغاء قبل الموعد النهائي يتم خصم كافة الرسوم والمصاريف والغرامات " إن وجدت " ويعاد المبلغ المتبقي إلى المشترك خلال فترة 11 يوم على الأقل من تاريخ الإلغاء، ويتكفل المشترك الملغي بكافة مصاريف التحويل.
- عند الإلغاء بعد الموعد النهائي المحدد يتم خصم كافة الرسوم والمصاريف والغرامات ويعاد المبلغ المتبقي إلى المشترك خلال فترة 11 يوم على الأقل من تاريخ الإلغاء، ويتكفل المشترك الملغي بكافة مصاريف التحويل
تختلف غرامة عدم القدوم "No show " بحسب الخدمة المشترك فيها .. وتكون عادة:
- في معظم البرامج السياحية تكون الغرامة 100 % من المبلغ المدفوع ولا يعاد أي مبلغ.
- في الفنادق تختلف حسب الفندق والتاريخ و تتراوح الغرامة من قيمة الليلة الأولى إلى كامل المدة.
- بعض الفنادق وفي أوقات معينة، لا تسمح هذه الفنادق بإلغاء الحجز أو تقصير المدة بعد دخول الغرفة وتقوم بتحصيل كامل قيمة الحجز عن كامل المدة في حال الإلغاء أو في حال غادر الضيف قبل يوم أو عدة أيام !!
ملاحظات:
1- للمكتب أو الوكيل المنفذ للخدمة الحق في تعديل / تغيير في برنامج الرحلة أو الخدمة حسب مقتضيات العمل وبشكل يتناسب مع الطريقة الأمثل لتنفيذ هذه الخدمة.
2- ليس للمكتب أو الوكيل المنفذ للخدمة أي علاقة أو أية مسؤولية عن عدم استيفاء المسافر / المشترك لشروط دخول / مغادرة المناطق السياحية .
3- يحق للمكتب أو الوكيل أو الجهة المتعاقدين معها " فندق - شركة طيران - شركة نقل .. الخ " على تقديم أو تنفيذ الخدمة أن يقوم بإلغاء: الرحلة أو جزء منها أو أية خدمة أو حجز متفق عليها، وذلك بسبب قرار حكومي أو عطلة رسمية أو سوء بالأحوال الجوية أو أية ظروف قاهرة واضطرارية، ويتم تعويض المشترك بحسب استخدام الخدمة إذا كانت قد بدأت أو بإرجاع كامل قيمة الخدمة فقط، وبدون أي تعويض من قبلنا في حال عدم تلقي تعويض من الجهة الأخرى عن هذا الإلغاء.
تنبيه هام : حسب سياسة الفنادق يمكن أن تختلف الأسعار بدون إشعار مسبق ، و لانكون مسئولين عند حدوث هذه الزيادة قبل تثبيت الحجز.
نظراً لأن كافة المعلومات المذكورة في هذا الموقع قد كتبت استناداً إلى عدة مصادر وجهات وتجارب شخصية موثوقه، غير أننا لا نتحمل أي مسؤولية في حال ورود أية خطأ أو تغيير في المعلومات المذكورة أو سوء فهم أو سوء استخدام لهذه المعلومات، مع العلم بأننا وبشكل دائم نعمل ونسعى جاهدين لأن تكون المعلومات المقدمة دقيقة وصحيحة.